ارابيا ويدينجز تعلن العروسين الفائزين بجائزة الرحلة البحرية لشهر العسل

فرح العروسان الأردنيان ريم ظاظا وإياد جابر كثيراً عند سماعهما خبر فوزهما بمسابقة “موقع الزفاف الأكثر شعبية” التي بدأتها أرابيا ويدينجز في حزيران 2012، وكانت جائزتهما القيمة رحلة شهر عسل بحرية في البحر الأبيض المتوسط لـمدة 7 ليال تتضمن الإقامة الكاملة مع تذاكر الطائرة ذهاباً وإياباً من أرابيا ويدينجز وكروز كلوب – الأردن.

بذل ريم وإياد أقصى جهودهما في مشاركة موقع زفافهما الذي أنشآه على موقع  www.ArabiaWeddings.com   مع أصدقائهما من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك والتويتر، وغيرهما من قنوات التسويق. فجذبا ما يزيد عن 52,000 مشاهدة و 7,500 لايك.

التقى ريم وإياد في الجامعة في الأردن في تشرين الثاني 2007 عندما كانت ريم في السنة الأولى وكان إياد في السنة الثالثة، واعترفا بحبهما بعد 7 أشهر، واحتفلا بخطوبتهما بعد تخرج ريم من الجامعة في النادي الأرثوذوكسي في عمان في 15 حزيران 2012. قرر ريم وإياد إقامة زفافهما في 2013 وقد بدآ التحضير له.

قالت ريم: “فرحنا جداّ عند سماع خبر فوزنا بجائزة شهر العسل الرائعة التي ستساعدنا على توفير الكثير من المصاريف وستمنحنا الفرصة لزيارة العديد من المدن الجميلة والموانئ التي تقع على البحر الأبيض المتوسط”. وأضافت: “نود أن نشكر أرابيا ويدينجز لمنحنا هذه الفرصة المذهلة، لقد زودنا الموقع بالعديد من الأفكار والأدوات والعروض التي ستجعل عملية التخطيط لزفافنا أسهل وأقل تكلفة”.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s