10 جمل ومواضيع تتطرق لها كل امرأة ويكرهها كل رجل!

مهما كان شكل العلاقة العاطفية التي تجمع الرجل بالمرأة، سواء علاقة حب أو خطوبة أو زواج، فإن هناك كلمات وجملاً وتصريحات وأحاديث معينة يكره كل رجل سماعها من شريكته، وننصح كل امرأة بتجنبها تماماً خلال الحديث مع شريكها، حتى في حالة الغضب والمشاكل، فهذه الكلمات لا تزيد الأمور إلا سوءاً.

إليك قائمة بهذه المكروهات في عالم الرجال:

1. أهلي وأهلك: منذ لحظة ارتباطك الرسمي بشريكك، أنت توقعين على انضمامك لعائلة جديدة بالإضافة لعائلتك الأم، فيصبح لديك عائلة واحدة كبيرة، وتصبح عندها كلمة “أهلي” هي كلمة تعبر عن عائلتك الأولى وعائلتك الجديدة أيضاً. الرجل يستفز من تكرار المرأة لكلمتي “أهلي” و”أهلك” لأن هاتين الكلمتين تعطيان شعوراً بالتفريق، والانفصال وتفضيل جهة عن الأخرى. وإياك أيضاً والمقارنة السلبية بين العائلتين بأي شكل من الأشكال أو خلال أي نوع من الحوارات، فهذا الأمر يستفزه ويزعجه لأبعد الحدود.

جمل تقولها النساء ويكرهها الرجال

2. خليك رجال (رجل): حتى وإن كنت لا ترينه رجلاً كفاية في بعض المواقف، إياك وهذه الجملة فهي تحطم أكثر مما تبني! الأسلوب الطيب والحنون والحكيم ممكن أن يغير الكثير في الرجل فيصبح أكثر مسؤولية ورجولة ونضجاً، أما التجريح والنقد السلبي الهدام والأسلوب المستفز لن يؤديا إلا إلى نتائج أكثر سلبية.

إن كنت ترغبين بمعرفة المزيد عما يكرهه شريكك من الكلام والمواضيع، تابعي القائمة هنا >>

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s