أفضل 6 أطعمة لتخفيف التوتر وتهدئة الأعصاب وتحسين المزاج

أطلت في النوم وعندما استيقظت وجدت عدة مكالمات فائتة وأدركت أنك تأخرت على موعدٍ ما؟

اقترب موعد عرسك وبدأ التوتر وشعرت برغبة شديدة لتناول الشوكولاتة؟

احذري من هذا فأنت لا تريدين زيادة التوتر من خلال تناول الأطعمة غير المناسبة، الأمر الذي سيزيد من خطورة إصابتك بضغط الدم العالي والسمنة، فضلاً عن احتمالية فقدان أعصابك عندما تسألك منظمة الزفاف وللمرة الثالثة ما هي الأزهار التي تريدينها لحفل الزفاف!

خذي نفساً عميقاً واقرئي القائمة أدناه لتعرفي ما هي أفضل الأطعمة التي تخفف التوتر.

 

الأفوكادو:  

عندما تشعرين برغبة بتناول أطعمة دسمة بسبب التوتر، ننصحك بتجنب الأطعمة غير الصحية واختاري تناول الأفوكادو أو صلصة الغواكامولي المحضرة منزلياً، إذ سيعمل المزيج الغني والكريمي على اشباع رغبتك بتناول الطعام كما سيهدئ من مزاجك العصبي. فضلاً عن ذلك، تساعد الدهون الأحادية غير المشبعة والبوتاسيوم الموجودين في الأفوكادو على تخفيض ضغط الدم.

AVOCADO

 

معلومة: تحتوي نصف حبة أفوكادو على بوتاسيوم أكثر من موزة متوسطة الحجم، فما رأيك أن تجربي صلصة سلطة مكونة من الأفوكادو. اهرسي حبة أفوكادو متوسطة مع معلقتين كبيرتين من عصير الليمون والقليل من الفلفل الحريف.  

تابعي قائمة الأطعمة التي تخفف التوتر هنا >>

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s