طرق جيسيكا بييل للمحافظة على الرشاقة

فيما يلي بعض الطرق التي تتبعها الممثلة جيسيكا بييل ذات الثلاثين عاما، للاحتفاظ برشاقتها وفقاً لمجلة فيتشوغر (FitSugar):

– السعي للمغامرة: “لا تتبع جيسيكا جدول تمارين رياضية واحد، بل تقوم أيضاً بممارسة التمارين الرياضية الخارجية كركوب الدراجة والمشي في نزهات طويلة، وقامت في عام 2009 بتلك الرحلة الشهيرة لقمة جبل كليمنجارو، وتقول جيسيكا عن هذه الرحلة المرهقة “عندما تذهب إلى البرية وتتجرد من كل الأغراض التي تستخدمها في حياتك اليومية، ينبع لديك احترام عظيم لحياتك كما هي.”

– ممارسة التمارين كرياضي محترف: تشتهر جيسيكا بقوتها ومرونتها وعضلاتها القوية، الأمر الذي حققته من خلال ممارسة تمارين رياضية شاقة كتلك التي يمارسها المحترفون، حيث تمارس تمارين القرفصاء (walking lunges) لتقوية الظهر، والركض في المضمار وحمل الأثقال وغيرها.

ماذا تحوي أيضا قائمة جيسيكا بييل للمحافظة على الرشاقة؟ تابعوا هنا >>

جيسيكا بييل تمارس الرياضة

2 thoughts on “طرق جيسيكا بييل للمحافظة على الرشاقة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s